شيري تكشف النقاب عن سلسلة (LEPAS) الجديدة في القمة الدوليّة لمستخدمي العلامة العالميّة الرائدة

Chery Team

طرحت شيري أحدث خطوط إنتاجها، سلسلة (LEPAS) الجديدة، خلال فعاليات القمة الدوليّة لمستخدمي هذه العلامة العالميّة الرائدة للسيّارات، والتي تُعقد بالتزامن مع فعالية ليلة الأبطال من المستخدمين العالميين في مدينة ووهو في الصين. تستهدف السلسلة الجديدة الجيل التالي من النخبة في المدن العصريّة، إذ تشكّل خطوة كبيرة ونوعية في استراتيجية شيري لجذب قاعدة جديدة من المستخدمين الشباب الموهوبين من خلال تصميمات متميّزة وأنيقة توظّف أحدث التقنيات المبتكرة.

من المتوقع إطلاق أول موديل من السلسلة الجديدة بحلول نهاية العام المقبل، والذي يجسّد قيم شيري الجوهريّة المتمثلة في "مراعاة البيئة والتكنولوجيا والأسرة والرفقة". هذا وقد صُممت سلسلة موديلات (LEPAS) على منصة كهربائية متطوّرة تعمل بتقنية (QPower) وتوفر خيارات متنوعة للطاقة، بما في ذلك محركات الاحتراق الداخلي التقليديّة، والموديلات الهجينة، والموديلات الكهربائيّة بالكامل. ويسعى هذا النهج المرن إلى تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين العصريين، إذ يوفر تجربة قيادة تتميّز بالقوة والكفاءة من خلال سلسلة من السيّارات الرياضيّة (SUV) متعددة الاستخدامات المناسبة للعائلات.

خلال فعاليات ليلة الأبطال، كرّمت شيري نخبة من المستهلكين الرئيسيين ذوي الآراء المؤثرة (KOCs) من شتّى أنحاء العالم تقديرًا لولائهم وإسهاماتهم القيّمة. وشارك هؤلاء المستهلكون في عروض تقديميّة إبداعيّة تعكس روابطهم الوطيدة بالعلامة التجاريّة، وكوفئوا بألقاب مميّزة مثل "مبدع الصيحات الجديدة" و"قائد مجتمع". وخلال فعاليات القمة، أعلنت شيري أيضًا عن خطتها للشبكات متعددة القنوات (MCN)، وهي مبادرة عالميّة للمؤثرين تدعم أكثر من 12 ألف مستهلك رئيسي ذي رأي مؤثر من خلال الموارد الماليّة والشراكات مع العلامة التجاريّة، مما يساهم في تعزيز الحضور العالمي لشيري عبر القصص الشخصيّة والتفاعل مع المجتمع.

وفي نهاية الفعالية، حضر فريق شيري البحرين حفل عشاء ختامي، حيث رحب بهم سكرتير اللجنة البلديّة في ووهو السيد نينغ بو، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شيري القابضة السيد يين تونغيو، كما أشادا بالروح التعاونيّة التي تدفع مسيرة نمو شيري في مملكة البحرين والتزامها نحو المجتمع المحلي.

يُذكر أن مجموعة شيري قد تأسست في العام 1997، وتشكّل أحد أبرز مُصنعي السيّارات في العالم، كما تحتل المرتبة 385 ضمن قائمة فورتشن لأكبر 500 شركة على المستوى العالم للعام 2024. وتركّز شيري تركيزًا قويًا على الابتكار والاستدامة، إذ توفر مجموعة متنوعة من فئات السيّارات، بما في ذلك سلاسل تيجو وأريزو و(eQ). وقد نجحت الشركة في تحقيق نمو هائل، حيث تجاوزت مبيعاتها العالميّة 1.75 وحدة في العام 2024، ووصل حجم قاعدة مستخدميها إلى 15 مليون مستخدم. ويتجلّى التزام شيري بالمسؤولية الاجتماعيّة من خلال مبادراتها الفعّالة مثل دعم البرنامج المواضيعي للتعليم العالمي التابع لليونيسيف. كذلك حصلت العلامة التجاريّة على العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك المرتبة الأولى في فئة السيّارات ضمن تصنيف "كانتر براندز" لأفضل 50 علامة تجاريّة صينيّة للعام 2024.

Category